burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل يغيب عمر خربين عن كأس السوبر؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:تكثف إدارة نادي الهلال في استخراج تأشيرة اللاعب السوري، ونجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، عمر خربين، لدخول إنكلترا وحضور مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة.
وستُلعب مباراة السوبر السعودي لعام 2018 بين ناديي الهلال بطل دوري المحترفين، والاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي، في ملعب كوينز بارك رينجرز بمدينة الضباب لندن، في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري.

وتتسرب العديد من المخاوف لدى جمهور الهلال من تأخر صدور تأشيرة خربين لدخول إنكلترا وبالتالي عدم لحاقه بالمباراة، وأن يلقى نفس مصير مواطنه عمر السومة لاعب النادي الأهلي الذي تسبب تأخر صدور تأشيرته في تخلفه عن المعسكر الإعدادي للراقي في النمسا.
وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة الهلال طمأنت جماهير الزعيم بأن خربين سيكون في مقدمة الصفوف وسيتم استخراج تأشيرة إنكلترا بعد استيفاء كافة المتطلبات، في الوقت الذي لا تزال تأشيرة كاريلو أيضاً تحت الإجراء.
وسيدخل الهلال معسكر مغلقاً في لندن قبل المباراة بـ 5 أيام للتركيز قبل المباراة والتعود على أجواء المدينة الضبابية وأجواء مباراة السوبر، حيث أنهت إدارة الزعيم ترتيبات المعسكر الذي سينطلق في الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

arrow up